أزياء

أناقتك وجمالك مميزان دائماً بهذه الأشياء

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

حقيبة LV

محمد ناجي

الصيحات تروح وتجيء لكن تبقى أساسيات أناقة رائعة للمرأة لا تبلى ولا ترتبط بزمن كسروال الجينز المفضل بالنسبة لها والقميص القطني مميز الخامة والمعطف الواقي من المطر.

أعاجيب خزانة الملابس النسائي هذه ستتحدى الصيحات والمواسم وستدوم معك طول حياتك لا تغيب عنها الشياكة.

لكن ما أفضل هذه الأساسيات مما في وجوده لن تكون هناك مشكلة أبداً في الشياكة والتأنق؟

هذه الأساسيات الجميلة التي لا بد أن تمتليء الخزانة بها كدعامات رئيسية تعتبر سر تعدد مهام التأنق بين الخلط بين هذه القطعة وتلك والمطابقة بين هذه وتلك من جهة أخرى.

خبراء الاستايل والأناقة يقولون إن هناك ما يزيد على 10 قطع أساسية لا بد من وجودها بخزانة ملبوسات أي امرأة تحرص على أن تبدو أنيقة أمام الناس، من هذه القطع.

* البلوزات الرقيقة المخططة وهي مثالية لكل يوم ومن السهل ارتداؤها مع السراويل التفصيل والأحذية عالية الكعب عندما تتطلب مشغولياتك النهارية ارتداء ملبوسات كاجوال أنيقة. دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون مميزة جداً في هذا الاستايل من الملبوسات.

* الأحذية النسائي المريحة بنقشة جلد النمر الأرقط يمكن عند ارتداؤها أن توفر قوة دفع رهيبة لإطلالة ملبوسات المرأة بشكل عام كما أنها تناسب كل شيء تقريباً. إن أفضل وسيلة للتأنق بها أن يكون القدمان أولاً ثم يأتي كل شيء بعد ذلك مكملاً للأناقة.

* السروال الأسود التفصيل وليس الجاهز من قطع الملابس متعددة المهام كوسيلة من وسائل الشياكة والتأنق وأيضاً من تلك التي لا يمكن الاستغناء عنها. قصّة السروال هنا لا بد أن تكون منحّفة للجسم وأن يكون السروال غاية في الأناقة سواء ارتديته نهاراً أو ليلاً.

* الملبوسات الصوف المطرزة بقبة عنق مدورة من القطع الكاجوال المريحة التي تعتبر مثالية في تعدد مهام التأنق. اختاري قطعة زاهية الألوان منها لتزيني بها خزانة ملابسك، استثمري في صوف جيد أو كشمير لتدوم معك طول العمر.

* ومع أنه ينتمي لفئة مستحضرات ومستلزمات التجميل، إلاّ أن لون حمرة الشفاه المميز له تأثير السحر في جعل أناقة المرأة مضاعفة لذلك احرصي على أن تختاري حمرة شفاه مميزة تكون بمثابة توقيع أصلي على مستندات جمالك وحسن إطلالتك دائماً.

* يعتبر المعطف الكلاسيكي للحماية من المطر باللون البيج من قطع الملابس الأساسية في شهور المطر والبرد التي يمكن أن تضيف بريقاً لكل طلة إضافة إلى أن حزامه القابل للتوسيع والتضييق يمكن أن يظهر رشاقتك متى أردت.

قومي بالاستثمار في نسخة طاردة للماء وحامية من قسوة الطقس آنذاك لتزين خزانة ملابسك وتضيف ثراء إلى محتوياتها الأساسية.

* سراويل جينز العمل والانطلاق المرح تجعلك تشعرين بالسعادة عند ارتدائها حيث تمتدح جمالك بلا مبالغة.

المقاس المناسب وعدم التأثر بالغسيل هو كل ما نبحث عنه هنا، لذا اختاري سراويل منحفة لارتدائها في خروجاتك المختلفة.

* القميص الأبيض من قطع الملابس الأساسية والبسيطة في خزانة المرأة لكن لا يفوقه شيء رغم بساطته كما أنه يصلح لكل زمان وعلى مدار الساعة. أيضاً هو يليق مع كل شيء سواء كان سروال جينز كاجول أو يرتدى تحت جاكيت أنيق وسروال مناسب مثلاً.

* وفي ما يخص لمسة التلألؤ لا بد من اقتناء المرأة لقلادة مميزة أو أكثر بتصاميم مختلفة يمكن جعلها كلمسة نهائية للإطلالة ليلاً أو نهاراً.

* لا يمكن تخيل شياكة امرأة ما بدون حقيبة يد أنيقة ومميزة، احتفظي بواحدة ذكية بحجم مناسب لاحتواء كل أشيائك وما تحتاجينه في نهارك وليلك بلون يتماشى مع كل شيء تقريباً وبتصميم يخطف بصرك قبل أن يخطف أبصار الغير.

* أيضاً من أساسيات حسن طلة المرأة الأنيقة زوج أحذية مدبب الطرف ومريح يمكن ارتداؤه مع كل شيء من التنورات المحببة إلى النفس إلى سراويل الجينز المفضلة في كل وقت.

* أخيراً وليس آخراً، لا بد للمرأة الباحثة عن الشياكة من أن يكون لديها فستان يلبي كافة المهام ويبدو غاية في الشياكة سواء ارتديته مع حذاء مسطح أو عالي الكعبين.

Leave a Comment