Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شخصيتك تنعكس على اختيار أثاث بيتك

شخصيتك تنعكس على اختيار أساس بيتك

زينب سعد

بيتك هو مملكتك الخاصة والذي تحبين ظهوره في أجمل صوره أكثر من أي مكان آخر، لذلك تفرضي ذوقك عليه في اختيار قطع الأثاث التي تريدين وضعها فيه، وهذا الاختيار يوضح لك من أي شخصية أنت..

فالمرأة الهادئة تختلف عن العصرية في اختيار أثاث منزلها عن طريق وضع معين في أماكن محددة، أو اختيار الأكسسوارات التي تضفي عليه طابعًا مميزا.

واختيارك  الألوان والأشكال والموديلات أيضا بطريقتك الخاصة.. هنا سوف نوضح ميول كل شخصية إلى الأثاث الذي تفضله فمن أي الشخصيات أنت؟

الشخصية العصرية

تستهوي هذه الشخصية الأثاث المزخرف والمنقوش بطرق غريبة؛ تحمل ملامح فنون مختلفة، حيث تشكل الإضاءة عنصرا مهما وتحفا قديمة من البورسلين المزخرف تريد أن تمنح منزلها انطباعًا جميلاً مشبعًا بالأصالة، وهذه الأجواء تعكس الشخصية المحبة للبساطة والأناقة.

الشخصية غريبة الأطوار

تفضل المرأة صاحبة هذه الشخصية اختيار أثاث منجد بخطوط واستدارات مثيرة الطبعات المتداخلة والمنقوشة بالأزهار مع أكسسوارات طريفة مستعاد تدويرها تزين بها المكان، وأعمال فنية غريبة. هذه الشخصية كثيرة الشعور بالملل، وتسافر بالمكان إلى عوالم جديدة.

الشخصية الرومانسية

تعشق صاحبة الشخصية الرومانسية الأصالة، وتبتكر أجواء زخرفية مع قطع الأثاث ذات أقمشة الكتان المزخرفة بخطوط ونقوش منمقة وملونة بألوان هادئة وداكنة، مع ثريات كبيرة وشموع وستائر فاخرة تختار بعفوية ما يذكرها بأجواء السفر والبلدان البعيدة وتحن دائما إلى أجواء التصميم التي تحمل طابع العصر الماضي.

شخصيتك تنعكس على اختيار أساس بيتك

الشخصية الكلاسيكية

تعيش صاحبة هذه الشخصية بأحاسيس مشبعة بالحنين إلى الزمن العتيق، والأجواء المستعادة من حضن الماضي في اختيار نوع الأثاث، حيث توائم بين المعاصر الحديث وبين العتيق، وتختار المخمل المطبوع أو المنجد برسومات ناعمة وهادئة، وإضافة بعض العناصر  التي تذكر بالطبيعة، سلال من القش والأزهار المجففة ذات الألوان الدافئة وأشياء يتضمنها الأثاث عبارة عن أجهزة ومعدات قديمة وملصقات وشموع ولوحات طريفة لإضفاء لمسة من التجديد والهدوء والحيوية إلى المنزل.

الشخصية المتحفظة

تكثر هذه الشخصية من الإكسسوارات التي تختارها لزينة المنزل، وتضيف العنصر الذي يدخل اللون إلى المكان، ويضفي على أجوائه حيوية جديدة أنيقة وغريبة.

تستخدم وسائد ملونة وصناديق وأطباق تعكس نقوشها أجواءً وفنونًا شعبية مختلفة. تمتاز باختيار الأقمشة أحادية اللون. أثاث يحمل الطابع الريفي، مصاغ من الخشب، أو المعدن المشغول بطريقة بسيطة.

اخترنا لك