Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يوسف العماني يشكر من خيبوا ظنّه !!

عبر المطرب “يوسف العماني” عن سعادته بعد طرحه أغنية “شكراً” من ألحانه وغنائه، والتي لامس من خلالها قضية اجتماعية حساسة.

وقال العماني في تصريحات خاصة: “أنتجت أغنية شكراً من كلمات عثمان المنصوري، وتوزيع ميثم علاء الدين، ومكس وماستر طيف عادل، وإنتاج شركة أوبرا استديو للإنتاج الفني، لأشكر وأميّز بين الناس الذين أحبوني، والآخرين الذين ابتعدوا عني”.

وتابع العماني حول الفكرة من الأغنية: “خاطبت في الأغنية الأشخاص أصحاب المواقف الرائعة في حياتي، وقلت لهم شكراً، عندما نسمعها نسمع كلاماً يتناول الطرفين، الطرف الذي يضم أشخاصاً وقفوا معي، والآخر الذي يضم أشخاصاً خيبوا ظني”.

وأضاف: “طرحت شكرًا لأني أحببت الفكرة، وهي تلامس المجتمع، فعندما يمر الشخص بضيق والله يفرج أموره، عليه أن يتأمل في الناس، وأن يميز الذين وقفوا معه ممن تخلوا عنه”.

من جهة أخرى، أكد العماني أن طرحه أغنية السينغل مع الألبوم جاء بسبب عصر السرعة من جهة، وبسبب ابتعاده فترة عن طرح الأغاني من جهة أخرى، وقال: “نحن الآن في عصر السرعة، كما أني بحاجة إلى رصيد من الأغنيات كي أتمكن من الوقوف والغناء على المسرح”.

واختتم العُماني تصريحه: “بالنسبة للمشاريع المقبلة، سأقوم بتصوير أغنية شكراً بعد العيد، كما أحضّر لأغنية جديدة اسمها طمنوني، تتكلم عن الشخص الذي يفارق أهله، مؤخراً أغنياتي كلها تلامس المجتمع”.

اخترنا لك