Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يسرا اللوزي: خلافاتي مع مصطفى قمر سببها شيري عادل!!

يسرا اللوزي

حاورها: أحمد محمود – تصوير: محمود عاشور – أزياء: أحمد عبدالله – ماكياج: علاء التونسي – شعر: حمو محسن

الرقة هي طبعها والجمال أكثر ما يميزها والموهبة هي التي تجعلها دائما واحدة من أهم وأجمل نجمات جيلها واختياراتها الفنية تجعلها دائما في قلب الجمهور الذي يتطلع لكل عمل جديد تقدمه.. هي النجمة الشابة يسرا اللوزي التي تألقت فنيا في الفترة الأخيرة بعدد كبير من الأعمال المميزة، حيث توهجت سينمائيا وتنافس في رمضان بأعمال أكثر تميزا.. حول أعمالها الجديدة ومن الأفضل من الفنانين بالنسبة لها وحياتها الخاصة وغيرها من التفاصيل يدور هذا الحوار…

غبت عن السينما وتعودين إليها بقوة، فما السبب في ذلك؟

بالفعل غبت فترة طويلة عن السينما منذ فيلم هاتولي راجل الذي عرض في 2013 وسبب غيابي كل هذه السنوات أن الأفلام التي عرضت علي لم تعجبني ولم أجد فيها ما يناسبني لذا قررت التوقف إلى أن عرض علي فيلم حسن وبقلظ وأعجبني الفيلم كثيرا وكل تفاصيله كانت مميزة واختياري بالفعل كان موفقا وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وأشارك الآن في العديد من الأعمال السينمائية الأخرى وعرض لي أيضا فيلم فين قلبي.

بالتحدث عن فيلم فين قلبي إلى أي مدى أنت راضية عن هذا العمل؟

أنا راضية عنه تماما فهو من الأعمال المميزة وهو فيلم مليء بالأحداث ودوري فيه مليء بالصراعات بداية والإنسانيات ثم بعد ذلك تتولد الكثير من المواقف الكوميدية الناتجة عن الصراع بيني وبين شيري عادل والتي تكون سببا في حدوث الكثير من المشاكل مع مصطفي قمر والفيلم مكتوب بشكل رائع وتم تقديمه أيضا بشكل مميز جدا

ظروف خارجة

بالرغم من إعجابك الشديد بالفيلم وقصته إلا أنك اعتذرت عنه في البداية؟

كان ذلك لظروف خارجة عن إرادتي حيث كنت أقوم بتصوير دوري في فيلم حسن وبقلظ ومسلسل بنات سوبر مان فاعتذرت في البداية وكنت متضايقة جدا خاصة أن النجم مصطفى قمر طلب مني المشاركة في العمل ولكن حدثت بعض الأسباب التي أدت لتعطل التصوير وكنت قد انتهيت من أعمالي فشاركت في تصوير الفيلم.

الفيلم استغرق تصويره وقتا طويلا فما السبب في ذلك؟

الفيلم بالفعل توقف تصويره أكثر من مرة ولكن التصوير الفعلي لم يستغرق وقتا طويلا بشكل أكثر من اللازم. كل ما في الأمر أن المخرج إيهاب راضي يهتم بالتفاصيل إلى حد كبير.

حدثينا عن كواليس العمل خاصة أن مصطفى قمر حرص على الاحتفال بعيد ميلادك؟

الاحتفال كان مفاجأة سعيدة جدا بالنسبة لي ففي هذا اليوم كنت في غاية الإرهاق وجلست في غرفتي في انتظار تصوير أحد المشاهد ثم فوجئت بالمساعدة الخاصة بي تخرج من الاستديو سريعا ولم تخبرني بأي شيء وفوجئت بالنجم مصطفى قمر وقد أحضر لي تورتة واحتفل مع فريق العمل بعيد ميلادي وهذا ما أسعدني كثيرا وجعلني أشعر بالفعل أني وسط أسرتي والكواليس بالفعل كانت أكثر من رائعة ومصطفى قمر من النجوم المميزين دائما.

أجمل الشخصيات

وماذا عن التعاون مع شيري عادل وهل تكونت صداقة قوية بينكما؟

بالفعل فهي من أطيب وأجمل الشخصيات التي قابلتها في حياتي ويسعدني أني شاركتها في عملين بنات سوبر مان وفيلم فين قلبي وبالفعل صرنا أصدقاء جدا.

تردد أن هناك مشاكل تواجه تصوير الجزء الثاني من مسلسل بنات سوبر مان، فما تفاصيل هذه الأزمات؟

لا يوجد أي أزمات أو مشاكل، كل ما في الأمر أن المسلسل تقرر تأجيل عرضه إلى خارج الموسم الرمضاني.

تخوضين تجارب سينمائية عديدة مع خالد الصاوي وميرفت أمين وحماده هلال فأي هذه التجارب الأقرب إلى قلبك؟

أحب واحترم كل الفنانين الذين أعمل معهم وسعيدة بكل الأعمال التي اشارك بها، ولكن الأقرب إلى قلبي هو النجمة ميرفت أمين، فلا أصدق نفسي أني أمثل أمام هذه النجمة الكبيرة التي أعشقها منذ طفولتي، كما أن العمل معها ممتع لدرجة لا يمكن وصفها ولا يمكن أن أصف مدى تفانيها والتزامها وحرصها على أن يكون كل من حولها في أفضل حالاته، فهي بالفعل نجمة وسعيدة جدا بمشاركتها فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” خاصة أني لم أتمكن من مشاركتها من قبل في فيلمي “حماتي بتحبني” و”بتوقيت القاهرة” بسبب ظروف الحمل والولادة.

وما تفاصيل دورك في الفيلم؟

أقدم شخصية كوميدية طريفة جدا يتولد من تصرفاتها الكثير من المواقف الكوميدية وهو الطبع الغالب على الفيلم حيث تنبع الكوميديا من الموقف وليس الأفيهات، والشخصية مضحكة في ملابسها وطريقة نطقها وغيرها من التفاصيل، كما تصطدم دائما بوالدتها والتي تؤدي دورها النجمة ميرفت أمين وهي شخصية قوية ولا يمكن لأحد ان يكسر لها كلمة.

هل هناك اختلاف بشخصيتك في فيلم أخلاق العبيد؟

بالفعل الشخصية مختلفة تماما، حيث أؤدي بالفيلم دور سيدة أعمال درست في لندن واعتادت على طريقة الأجانب في العمل حيث تحب أن يسير كل شيء بشكل مميز، وتجمعني في الفيلم الكثير من المشاهد مع الفنان المميز خالد الصاوي.

يسرا اللوزي

شنطة حمزة

دورك في شنطة حمزة هل ينتمي للكوميديا أم الدراما؟

شخصية كوميدية لفتاة مسترجلة تعمل بالنصب وتتعامل مع ثلاثة رجال، وهذا ما يجعلها تحاول أن تظهر بصورة قوية طوال الوقت، والشخصية بها الكثير من التفاصيل المميزة من حيث الملابس التي تناسب شخصية لص ومهارات خاصة في ركوب الدراجات النارية وغير ذلك.

تشاركين حماده هلال أيضا مسلسلا في رمضان؟

بالفعل أشارك في مسلسل طاقة قدر مع حماده هلال وأنا سعيدة جدا بالعمل معه لأنه فنان مخلص ومجتهد في عمله.

وماذا عن تجربتك في مسلسل الحلال مع سمية الخشاب؟

لا أستطيع التحدث في تفاصيل هذا المسلسل ولكن ما يمكن أن أكشفه أني أقدم دور الفتاة الشعبية لأول مرة في الدراما التليفزيونية من خلال هذا المسلسل، ولا أنكر أني أشعر بالقلق من هذا الدور الذي يعتبر تحديا كبيرا بالنسبة لي لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها دور الفتاة الشعبية.

ما سر حرصك على المشاركة في البطولات الجماعية؟

لأني أحب جدا هذا النوع مع الأعمال خاصة أنها تكون مميزة دائما وسبق أن قدمت أولى بطولاتي التليفزيونية في مسلسل “آدم وجميلة” وحقق العمل نجاحا كبيرا، لذا أنا لا أمانع من تقديم البطولة المطلقة في حال كان العمل مكتوبا بحرفية وبشكل مميز، وإن لم يكن كذلك فالبطولة الجماعية هي الأفضل بالنسبة لي.

لماذا لم تظهر ابنتك إلى الآن وكيف تتعاملين معها؟

ابنتي هي كل شيء في حياتي، والأمومة بالفعل إحساس رائع، ولا يهمني توقفي عن العمل فور ولادتها، لأني أردت أن أكون بجوارها واستمتع بكل لحظة معها، كما اشعر بتأنيب ضمير والذنب حينما ابتعد عنها للتصوير، لأني أحب قضاء وقت طويل معها، ولا أحب ظهورها على السوشيال ميديا، لأني لا أريد أن أحاصر طفولتها، وأترك لها القرار عندما تكبر فيما إذا كانت تريد نشر صورها أو العمل بالفن أو أيا كان قرارها، ولكن حاليا حياتها يجب أن تظل هادئة.

تعيشين أغلب الأوقات على طبيعتك وبعيدا عن الماكياج؟

أحب دائما أن أكون على طبيعتي، حيث أسير وسط الناس بشكل عادي وطبيعي، ولا أضع الماكياج إلا نادرا فأنا أحب البساطة في كل شيء.

اخترنا لك