Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عودة بعد غياب سنوات للمسرح السياسي المسلم والشراح والعجيمي وجهاً لوجه في “الزومبي”

مسرحية زومبي

كتب – حسين الصيدلي

كشف الفنان والمنتج عادل المسلم عن ملامح عرضه المسرحي الجديد ” الزومبي” المقرر عرضه خلال عيد الفطر المقبل على مسرح الدعية بمشاركة نخبة من النجوم وقال المسلم ان المسرحية تمثل عودة للمسرح السياسي بعد غياب سنوات اذ يلتقي والنجمين محمد العجيمي وانتصار الشراح في نص يحمل ابعاد سياسية واجتماعية عدة ويركز على مفاهيم مثل غياب الضمير .

وأضاف المسلم ” زومبي مسرحية رعب سياسية ، وزومبي كما هو معروف في افلام الرعب مصطلح يعبر عن الموتى الاحياء وتحمل المسرحية اسقاط واضح وصريح على واقعنا الخليجي والعربي يعبر عن غياب الضمير فهناك بشر احياء ولكن بقلوب ماتت ، فقدت الاحساس بمن حولها كما فقدت الامل في المستقبل .

واستطرد ” تسلط المسرحية الضوء على انتشار الجرائم والمشكلات في المجتمع نتجية صراع البشر ومحاولة كلا منهم اكل لحم الاخر ، يحاول العمل وضع حلول وابراز الجانب الايجابي في هذا المجتمع ويعد بمثابة عودة للمسرح السياسي بعد تركيز المسلم خلال الفترة الماضية على القضايا الاجتماعية اذ يجتمع عادل المسلم وانتصار الشراح ومحمد العجيمي بعد غياب.

وأشار الى ان التقنيات المستخدمة هذا العام تعد ثورة على مفايهم الرعب التقليدية في المسرح بالكويت والعالم العربي مؤكدا ان العمل جاري حاليا على تجهيز المسرح لافتا الى ان شباك التذاكر تم تصميمه بشكل جديد ومتاح الحجز عبره الان.

يذكر ان مسرحية ” زومبي”  من تأليف وإخراج عادل المسلم وبطولة انتصار الشراح ، محمد العجيمي ، عادل المسلم ، نصر حماد  ، سعيد الملا ، بوخرشد ، خالد المفيدي ، المهرة البحرينية ،شهاب جوهر , عبدالعزيز عادل المسلم ، حنين المسلم ، فواز الوهيب وضيف الشرف العم بورزيقه وفرقة ارت قروب على مسرح الدعية ابتداء من اول ايام عيد الفطر المقبل.

اخترنا لك