Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

في مؤتمر صحافي لمسرحية ” زومبي” في العيد

زومبي

عادل المسلم : كلام هبة الدري “عار” عن الصحة وبيننا القضاء !!

كتب حسين الصيدلي – تصوير طلال دخيل

عقد الفنان والمنتج عادل المسلم مؤتمرا صحافيا للكشف عن تفاصيل عرضه الجديد ” زومبي” المقرر عرضه اول ايام عيد الفطر المقبل وذلك على مسرح اتحاد المبارزة في الدعية ، حضر المؤتمر الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح والمحامي خالد السويفان ولفيف من اهل الصحافة والإعلام فضلا عن نجوم العمل الذين تحدثوا عن تفاصيل ادوارهم بينما ادار المؤتمر الزميل محمد جمعة .

كانت البداية مع كاتب العمل ومنتجه الفنان عادل المسلم الذي قال” انتهز الفرصة لأرحب بالحضور الجماهيري في بدارة هي الاولى من نوعها في الكويت اذ افسحنا المجال امام شريحة من الجمهور للتواجد معنا اليوم ليتعرفوا عن قرب على الجهود المبذولة في المسرحية وما يدور خلف الكواليس ولتتاح لهم فرصة لقاء نجوم العمل” مشيرا الى ان “زومبي” تمثل عودة للمسرح السياسي الكوميدي ولكن في قالب الرعب الذي اعتاد تقديمه .

وأشار المسلم الى ان بروفات المسرحية بدأت في وقت مبكر الى جانب تجهيز المسرح وأضاف” كما تشاهدون الان تم تركيب المسرح كاملا الى جانب الديكورات والإضاءة ولعلها المرة الاولى التي انتهي فيها من جميع تلك التجهيزات في وقت مبكر ” وثمن جهود صاحب فكرة العمل الدكتور سند راشد المسؤول عن الخدع وقال ” طرح الدكتور سند الفكرة منذ عامين ولكننا انتهينا منها اخيرا وقررنا ان نقدمها العام الحالي لأنها تلامس الاوضاع في الديرة.

و ردا على ما اثارته الفنانة هبة الدري حول عدم حصولها على اجرها عن مشاركتها في مسرحية “هاجر” عبر احدى الاذاعات اكد الفنان عادل المسلم ان كلام هبة عار عن الصحة وإنها تقاضت اجر خمس عروض من اصل سبعة وانه سوف يتخذ الاجراءات القانونية بحقها وقال” يحز بخاطري ان البعض يحاول اختلاق المشكلات ولاسيما قبل موسم عيد الفطر ولماذا لن تسلك هبة السبل القانونية ، فمن لم يأخذ حقه هناك محاكم يلجأ لها وليس التشهير عبر وسائل الإعلام”.

وحول عم الاستعانة بالفنان خالد بوصخر في العمل الجديد شدد عادل على ان علاقته مع خالد طيبة وانه لم يجد دورا مناسبا له هذا العام كما ان بوصخر ارتبط مع الفنانة هدى حسين في مسرحيتها.

وحول دوره في العمل قال عادل العب دور الزومبي, رعب كوميدي في مجازفة وخطوة جريئة وهي شخصية مشابهة لما قدمتها بمسرحية في “حبنا لها” واتمنى تنال رضاكم خصوصا انني اشتغلت على الدور كثيرا.

من جانبها قالت الفنانة القديرة انتصار الشراح ” لن نكشف تفاصيل القصة كاملة ولكننا هنا لنقول لكم ان العمل يحمل مفاجئات عدة اتمنى تنال رضا الجمهور والعب في المسرحية دور مسؤولة الصحة ورئيسة لجنة الطوارئ الطبية وابدت الشراح سعادتها بهذه التجربة المسرحية الجديدة في ظل لم شمل الكثير من النجوم.

من جانبه قال الفنان القدير محمد العجيمي ” اجسد دور راعي البيت وهو عضو سابق في البرلمان حيث يصبح منزله مسرحا للأحداث عقب تفشي الوباء في البلد. سوف تشاهدون عملا مختلفا كليا وأتمنى ينال رضاكم في ظل وجود ثنائيات ترسم الابتسامة وتلفت الانتباه لمشكلات عدة في المجتمع.

زومبي

اما الفنان خالد المفيدي قال انه يجسد شخصية احد كبار رجال الحكومة وأشار الى ان المسرحية ثرية بالإسقاطات السياسية على الواقع المعاش مثمنا تواجده الى جانب نخبة من النجوم.

بينما اعرب الفنان شهاب جوهر عن سعادته بالمشاركة في “زومبي” وقال انه يجسد دور ابن الفنان محمد العجيمي المستهتر ولكن في خضم الاحداث سوف تتغير شخصيته  الى الافضل.

الفنانة المهرة البحرينية قالت انها تجسد شخصية طبيبة تضع حلولا لمحاربة هذا المرض الذي انتشر في البلاد وأكدت انها للمرة الاولى تخرج عن عباءة الرومانسية وتقتحم منطقة تمثيلية جديدة عليها.

في حين قال بوخرشد: أجسد دور رئيس لجنة الطوارئ الامنية في تجربة جديدة مع فريق عمل متميز وأتمنى ان نوفق في ادخال البهجة والسرور على الجمهور خلال عيد الفطر المقبل, فكرة المسرحية جديدة ولم يتطرق لها احد من قبل حيث تحمل اسقاطات عدة على الواقع الذي نعيشه.

الفنان سعيد الملا اشار الى انه يجسد دور زوجة رئيس اللجنة الامنية, موضحا شخصية مزعجة تثير المشكلات بين ابطال المسرحية احضر لها جيدا خصوصا انها تحتاج الى استعداد نفسي “وراكور” مختلف.

بينما اكد الفنان علي الحمدان ” ابو الغيرة” ان دوره جديد ويظهر لأول مرة في كاريكتر مختلف سيكون مفاجأة للجمهور ينطوي على قدر كبير من الكوميديا .

وفي الختام اوضح المحامي خالد السويفان الخطوات القانونية التي سيتخذها ردا على ما بدر من الفنانة هبة الدري وعرج الى ما تعرض له الفنان عادل المسلم العام المنقضي مع مسرحية ” هاجر”.

يذكر ان  “زومبي” من تأليف واخراج عادل المسلم وبطولة انتصار الشراح ومحمد العجيمي وعادل المسلم وخالد المفيدي وشهاب جوهر وبوخرشد والمهرة البحرينية وابو الغيرة الى جانب عبدالعزيز عادل المسلم وحنين المسلم وسعيد الملا وفكرة وقصة دكتور سند رشاد ومخرج منفذ محمد الهزاع.

اخترنا لك